تداول العملات (الفوركس) في مصر ✅
فوركس مصر | افضل شركات الفوركس في مصر | افضل شركات تداول العملات في مصر

حساب فوركس ميكرو (Micro)

حساب الفوركس الميكرو هو حساب تداول تعرض وحداته في شكل لوطات ميكرو. يسمح لك الحساب الميكرو بتداول 1000 وحدة فقط بينما يتطلب الحساب القياسي 100,000 وحدة على الأقل لبدء التداول. هذا سيفيد الأشخاص الجدد لسوق الفوركس، يمكنهم فتح حسابات فوركس حقيقة وإيداع مبلغ صغير يصل إلى 5$ وفتح مراكز تداول تصل إلى 0.01 لوت.

تستخدم حسابات الفوركس الميكرو عادة من قبل المتداولين المتبدئين والخبراء الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم من خلال عمل صفقات تداول صغيرة. الحد الأدنى المطلوب للإيداع في الحسابات الميكرو، مقارنة بالحسابات القياسية، يسمح للمتداولين الجدد ضبط المخاطر والخسائر المحتملة لتداول الفوركس.

اختيار حساب الفوركس الميكرو سيسمح لك بتعلم وممارسة تداول الفوركس بصورة أفضل. لقد جمعنا قائمة من أفضل شركات تداول الفوركس أدناه لمساعدتك على العثور على حساب الفوركس الميكرو (Micro) الذي يناسب احتياجاتك في التداول.
شركة FBS
شركة FBS
الحد الأدنى للإيداع في الحساب الميكرو: 5$
أصغر حجم تداول في الحساب الميكرو: 0.01 لوط
أقصى رافعة مالية في الحساب الميكرو 1:3000
الأسواق القابلة للتداول في الحساب الميكرو: الفوركس، المعادن
نوع السبريد في الحساب الميكرو (الميكرو): ثابت من 3 نقطة

الترخيص: CySEC ،IFSC
الدولة: قبرص وروسيا
دعم اللغة العربية: نعم


شركة XM
شركة XM
الحد الأدنى للإيداع في الحساب الميكرو: 5$
أصغر حجم تداول في الحساب الميكرو: 0.01 لوط
أقصى رافعة مالية في الحساب الميكرو 1:888
الأسواق القابلة للتداول في الحساب الميكرو: الفوركس، المعادن، الطاقات
نوع السبريد في الحساب الميكرو (الميكرو): عائم من 1 نقطة

الترخيص: CySEC ،IFSC ،FCA, ASIC
الدولة: قبرص
دعم اللغة العربية: نعم


إعلان

فوائد حساب فوركس الميكرو

سيمنحك فتح حساب فوركس ميكرو فوائد عديدة، وخاصة إذا كنت مبتدئ في مجال تداول الفوركس وترغب في تعلم التداول بنفسك.

1. جرّب القدرة الحقيقي لشركة الفوركس

التداول في سوق الفوركس يحتاج منك الاستثمار في شركة فوركس كوسيط. يستغرق الأمر وقتًا لاختيار شركة الفوركس المناسبة لأنك لابد أن تفهم كيف يعملون وإذا كانوا يدعمونك في تداولاتك.
يقدم بعض شركات الفوركس حسابات تجريبية لعملائهم قبل فتح حساب مباشر. ضع في اعتبارك أن كل نوع من الحسابات له مميزاته وعيوبه. ولهذا السبب تحتاج أن تضع في اعتبارك فتح حساب حقيقي لكي تعرف وتفهم حقًا كيف تعمل شركة الفوركس.

يمكنك تجربة شركة الفوركس من خلال فتح حساب فوركس ميكرو (ميكرو) وإيداع مبلغ بسيط فحسب للتأكد من أنك اخترت الشركة المناسبة. سوف تتمكن من تجربة القدرة الحقيقة وكفاءة الشركة في تقديم الخدمات مثل تنفيذ الأوامر ومنصات التداول ووسائل السحب والإيداع والسبريد والرسوم.

2. تدرب باستخدام مال حقيقة واشعر بالإثارة الحقيقة

يمكنك بدء تجربتك في التداول باستخدام حساب تجريبي وهذا الحساب يقدمه معظم شركات الفوركس. ومع ذلك، من الواقعي أكثر التداول باستخدام حساب حقيقي يكون فيه مالك الحقيقي في عرضة للمكسب والخسارة.

ولكن الحساب التجريبي مفيد في التدرب ويسمح لك الحساب المُضغّر (الميكرو) بتجربة التداول باستخدام مال حقيقي. عندما تتداول بمالك الحقيقي يصبح كل شىء حقيقي (لا توجد رافعة مزيفة وبالقطع لا تواجه مخاطر افتراضية)؛ هذا هو الأمر الطبيعي الذي ستكون فيه وستتجاوب معه إنفعاليًا وهو مختلف تمامًا عن التداول التجريبي. يمكنك تجربة الإثارة الفعلية لربح وخسارة المال نتيجة شعورك بذلك في حينها.

وعندما تتداول في حساب مباشر، ستحصل على فرصة تقييم استراتيجياتك في التداول ومهارات الإدارة وكمية المخاطر التي يمكنك تحملها.

3. قلل مخاطرك في التداول بأحجام لوطات صغيرة

إن سوق الفوركس معروف بالتذبذب السريع في غضون ثوانِ. يعطيك التداول المباشر باستخدام حساب فوركس ميكرو فائدة التداول بأحجام صغيرة بمعنى أنك ستواجه مخاطر منخفضة ورافعة منخفضة أيضًا. هذا سيساعدك على تعديل مراكزك بارتياح عندما تدير مالك الخاص.

ولما كان اللوط الواحد في الحساب الميكرو يبلغ 1/100 من الحساب القياسي، فتكلفة النقطة الواحدة في الحساب الميكرو تكون أيضًا 1/100 من الحساب القياسي. وهذا يعني أن خسائرك في الحساب الميكرو تكون أيضًا قليلة. ولذلك، يمكنك تجنب الخسائر الكبيرة والاستمرار في تعزيز موقعك في السوق بزيادة معرفتك في التداول.

4. احصل على جوهر إدارة المخاطر

إدارة الخطر شىء لا غنى عنه إذا كنت ترغب في البقاء في سوق الفوركس. قد تسفر تقلبات السوق إلى خسارة، وهذا قد يحدث في أي وقت.

البدء باستخدام حساب فوركس ميكرو يعني أنك تبدأ من مستوى منخفض. وهذا يساعدك على تعلم كيفية إدارة المخاطر في تداول الفوركس بدون تعريض الكثير من رأس مالك للخطر. يمكنك معرفة مدى إمكانية التعامل مع مخاطرك لاختيار الطريقة المناسبة والأفضل لنمط تداول الفوركس الخاص بك.

5.  جرب العديد من الاستراتيجيات في نفس الوقت

يعرف المتداولون أنه يمكنهم التعرض لضياع المال بسهولة في الحساب الحقيقي؛ ولهذا السبب يخاف المتداولون من استثمار المال. ولذلك، إذا تداولت باستخدام الحساب الميكرو، ستحتاج فقط لوضع إيداع بسيط، وفي حالة الخسائر، ستتعافى بسرعة. ولذلك، استغل كل ماي يتاح أمامك في هذا الفرصة من خلال ممارسة أكبر قدر من الاستراتيجيات كما تريد.

وباستخدام رأس مال قليل ومخاطر منخفضة يمكنك تجريب العديد من الاستراتيجات في السوق الحقيقي حتى تعثر على أفضل الاستراتيجيات التي تناسب نمط التداول الخاص بك.

عندما تنتهي من الممارسة في حساب الفوركس الميكرو وتشعر بأنك جاهز للانضمام للمستوى الأعلى في تداول الفوركس، يمكنك ترقية حسابك إلى حساب ECN والذي يتضمن المزيد من الشروط المفضلة للتداولين الخبراء.  ستحتاج للتأكد أنك جاهز لتحمل مخاطر أكبر بمبلغ مالي أكبر. وهذا شيء سيسعك فهمه ببساطة من خلال التداول بحساب ميكرو (ميكرو).
إعلان